وثائقي | خطط إنقلاب لأفراد أمن يمينيين في الجيش الألماني | وثائقية دي دبليو

Bourbiza Mohamed9 يوليوز 2020Last Update : 4 شهور ago



متآمرون يمينيون متطرفون في قوات الجيش والشرطة. يبدو أن السياسيين والمسؤولين لم يتخذوا حتى الآن سوى إجراءات متراخية حيالهم. كانت خطط الجماعات اليمينية المتطرفة للانقلاب في ألمانيا قد تقدمت إلى أبعد مما هو معروف سابقا. يمكن للمؤلف ديرك لابز أن يُثبت أنه قد تم إخفاء ذخيرة غير قانونية وتكديس أسلحة ووضع خطط محددة لبدء “ساعة الصفر”.

ينتظر المتطرفون اليمينيون أزمة ما لإعلان ساعة الصفر. أيقظت جائحة كورونا الحالية مشاعر مقلقة لدى خبراء الشأن الداخلي، مثل مارتينا رينر من حزب اليسار، والتي قالت في مقابلة لها إن الانقلاب هو حلم للمخربين اليمينيين، وإنها لا تستطيع حتى أن تتخيل أنهم لا يزالون قادرين على الجلوس بهدوء.
في شهر يونيو من عام 2019، تم اعتقال مجموعة من قوات الشرطة السابقين النشطين في ولاية مكلنبورغ فوربومرن، بتهمة تأمينهم ذخيرة لبعض المشتبه بهم. البعض منها غير شرعي. لم يعثر المحققون لدى رئيس المجموعة المشتبه به، وهو عضو في فرقة قوات الشرطة الخاصة في الولاية، على عشرات الآلاف من طلقات الذخيرة فحسب، بل أيضاً على بندقية رشاشة مسروقة من الشرطة الفدرالية.

أظهر البحث والتقصي أن مصدر الذخيرة كان الجيش الألماني ووحدات القوات الخاصة من جميع أنحاء ألمانيا. منها 1200 طلقة من ولاية شمال الراين – وستفاليا وحدها، إلا أنه كان هناك أيضاً ذخيرة من ولاية بافاريا، تم العثور عليها في مكلنبورغ فوربومرن.

الاستفسارات التي تم توجيهها إلى مكتب ذخائر الجيش في دويسبورغ، ووزارة الداخلية البافارية لم تتمكن من توضيح خلفية اختفاء الذخيرة.
منذ سنوات والمخاوف بشأن الجنود وضباط الشرطة اليمنيين تتزايد. في أواخر عام 2019 ، أعلن وزير الداخلية زيهوفر عن مئات الوظائف الجديدة ، على سبيل المثال في مكتب الشرطة الجنائية الفدرالية من أجل مكافحة التغلغل اليميني.

ــــــ
دعوة للحوار لدى دي دبليو:
https://p.dw.com/p/OYIo
المزيد من الأفلام الوثائقية تجدونها على مواقعنا باللغة الانجليزية: http://www.dw.com/ar/tv/docfilm/s-3610
https://www.instagram.com/dwdocumentary/
https://www.facebook.com/dw.stories

: رابط الوثائقي باللغة الانجليزية

source

Leave a Reply

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Comments 48 تعليقاً

  • خازن النارخازن النار

    اللهم انصر ألمانيًا على أعداءها الصهاينة

  • Ahmed baruçuAhmed baruçu

    افراد اليمين ضعفاء لقد قضى اليسار على اليمين بالكامل بسبب افلامه الوثائقية وسيطرته بالكامل على الاعلام انتم تملكون الاعلام اذا فانكم المنتصرين مبروك ايها اليسار انا كشخص مسلم اتمنى فوز اليمين في اوربا من اجل القضاء على جرائمكم

  • THe UnforgivenTHe Unforgiven

    لا انصحكم بذلك
    لان امريكا راح تنفخكم 😁 وسيناريو النازية مستحيل يتكرر

  • ماجد المنصوريماجد المنصوري

    المانيا جيده دقة الصناعه جودة كل شي جيده انا مدري عن الموضوع لاكن اعرف الشغل النظيف واللي فيه نلتمس درجة من درجات الايمان اللي فيه الاخلاص فالعمل .. الوكاد اتمنى ان يكونو بخير

  • خالد الاماراتيخالد الاماراتي

    الجيش الالماني جرذ من ورق في زمن هتلر وهذا الزمن .لم تذكر له اي انتصارات سوا الحرب الخاطفة في فرنسا وكانت خديعة .جميع هندسة تقنياته كانت من اليابان 🇯🇵 حتى الغواصات لذلك كان ستالين واضع خيرة قواته على الحدود اليابانية وليس الالمانية ! حروب استباقية جبانة وقتل لاجل معاهدة فرساي الا انه غبي وجميع النازيون اغبياء بعدما وسوس لهم الغرب بمحاربة الشرق سريعا توقفوا ست شهور امام اطفال استالينغراد الا ان تيقن ستالين ان اليابان لن تحارب ارسل لهم قائد واحد .نعم واحد فقط چاكوف عجزت جميع قيادات وجنرالات هتلر ان يفكوا شفرة فكر هذا القائد الذي لاحقهم الى ارحام امهاتهم وطفس هتلر .احترامي للامبراطورية اليابانية وخططها التي جننت امريكا في ذلك الوقت اما هتلور تفو عليك وعلى عقلك الي اهديت فلسطين بسببك لليهود .لو بعد في نازي يكلمني احط رجلي في كوس اخته

  • أطلال الجنوبأطلال الجنوب

    الوقت القادم هو وقت اليمينيين وسوف يصلون للحكم بدغدغة مشاعر الناس كما وصل ترامب بشعارات الكراهية والحقد والقومية وإعادة الهيبة وغيرها وعندها سوف يتم صراع الكل مع الكل كما قال المفكر البريطاني هوبز

  • Karim HichriKarim Hichri

    يأتي المهاجرين إلى ألمانيا. .قصد إزعاج الألمان. .خاصة المسلمين الذين يعتقدون أنفسهم أفضل أمة وأفضل دين ويريدون أن يعيشو على طريقتهم بتقاليد اسلامية وقحة بلبس النقاب والحجاب اللحية السلفية ورفضهم للاندماج في المجتمع الألماني بل يمارسون عمليات إرهابية على البلد الذي استضافهم ويشتمون هذا البلد وثقافته في مساجدهم ويدعون عليهم بشتى أنواع الأدعية المسيئة. .لو كنت ألمانيا لا اطردت كل اجنبي وقح من بلدي. .تماما مثل تجيب شخص على بيتك وحابب هو لي يعيش على مزاجو ويتحكم فيك وانت في بيتك ويصير هو لي يفرض عليك أشياء بالغصب ويتمسخر على أسلوب حياتك. .بالضبط هيك يتصرفو المهاجرين المسلمين العرب. .جايين ع بلد اجنبي وحابين يصيروا ملوك عليه. .اصلا أغلب المهاجرين من حثالة القوم وليسوا أدمغة و ما عندهم أي كفاءة. .يعني عبئ على المجتمع الألماني المعروف بانضباطو وكفاءتو وذكاءو. .انا اتوقع صعود نازية جديدة راح تكون محرقتها هذه المرة هم المسلمون. .خاصة مع ما يفعله أردوغان من أعمال مستفزة للوعي المسيحي والتبجح بفتح اية صوفيا مسجدا راح يزيد ينمي كراهية المسلمين في الغرب وتصاعد اليمين. .لانو آية صوفيا تحفة معمارية مسيحية. .المسلمين لم يبنوها بل استولوا عليها. .إيلي مو عارف اية صوفيا معماريا ..تماما مثل أهرامات مصر في اعجازها الهندسي في ذلك الوقت.. وذكاء العقل البشري في بناء مثل هكذا صرح. .شوفو تقرير عنها في ناشيونال جيوجرافيك راح تعرفوا قيمتها الهندسية. .وخاصة انها رمز مسيحي قديم ..يجي الإخواني أردوغان ويفتحها مسجد فقط ..طيب ليش ما قسمها مسجد وكنيسة في وقت واحد هي مساحتها كبيرة ويعطي إشارة للتسامح. .لكن المسلمين أبعد كل البعد عن هذه المبادئ. .

  • نشمي النشمينشمي النشمي

    فيلم رائع جدا وجميل
    أشكركم قناة DW على النشر.

  • عدنان العوديعدنان العودي

    لانهم نصارى يقال شبكه يمينيه متطرفه لكن لو هم مسلمين كان اسمهم مسلمين متطرفين

  • saad9137191saad9137191

    Germany said : its time to put the world in flames for the third time 💥⚡️

  • Z ChZ Ch

    هؤلاء هم الإرهاب الحقيقي

  • wagih gigawagih giga

    قرأت العنوان بسرعة قولت ايه علاقة اليمن ب ألمانيا

  • L iaL ia

    You can’t blame them for that

  • Nord AfricainNord Africain

    إذا أراد الأوروبيين التخلص من المهاجرين فليتركو بلداننا بسلام و خصوصا نحن في افريقيا هم من يدعمون الانقلابات في بلداننا و يحاولون تنصيب أنظمة تابعة لهم و تخدم مصالحهم تبا لهم

  • rebelledzrebelledz

    يحيا اليمين المتطرف

  • osama22 Wisamosama22 Wisam

    انشاء لله يحكم اليمين المتطرف….ليعيد الهيبه لالمانيا

  • MrEwamasaMrEwamasa

    ان شاء الله يصل اليمين الألماني للحكم

  • David AngeloDavid Angelo

    العربي لما يريد يطرد الاجانب من بلده ، يعتبروه بطل وثائر ووطني وقومي ، اما الاجنبي لما بس يفكر ان يطرد الاجانب من بلده يعتبر يميني ومتطرف .

  • Adhan AlbabAdhan Albab

    كلمة يمينيين ومتطرفين وارهابيين واسلاميين ومتشددين وغوغائيين هي مصطلحات أمريكية /بريطانية/ روسية ويطلقها الاعلام الموالي لهم على كل من يخالف توجههات السياسة التي فرضوها على العالم، المانيا النازية رغم كل البلدان التي احتلتها لم تمارس سياسة تقسيم البلدان أوجرائم حرب ضد الانسانية مثل جرائم روسيا مثلا باستثناء الروايات التي كتبها المنتصر، وما قصة الهولوكوست الا خيال مريض لابتزاز العالم ولاظهار قدسية الحرب التي خاضها الحلفاء ..المانيا مازالت لحتى الان محتلة منذ توقيع وثيقة الاستسلام العسكري وقد انتزعت منها اراضي شاسعة وضمها لعدة دول وعليها عقوبات أمريكية روسية ومراقبة أمنية. وأكبر قاعدة عسكرية أمريكية في العالم عددا وعدة مازالت مرابطة في الاراضي الألمانية منذ عام 1945 ولحتى الان لمراقبة الوضع الداخلي ولمنع أي طموح شعبي للخروج من الهزيمة و لكبح بناء قوة عسكرية المانية من جديد ومن حق هؤلاء النضال والتخطيط لتحرير بلدهم وموضوع الترهيب من الاجانب دعاية اعلامية والدليل ان المانية هي اكثر دولة قبلت باحتواء لاجئين في اوروبا بعكس دولة قذرة مثل بريطانيا

  • Baco LukaBaco Luka

    حزب اليمين المتطرف في أوربا و امريكا يحضرون أنفسهم لإشعال حرب عالمية و هادا لقتل كل العرب و السود الموجودين في بلدانهم على كل عربي ان يتسلح للدفاع عن نفسه و عائلته او الرجوع إلى بلده اد امكن ذلك أو الهجرة إلى بلد مسلم قبل فوات الأوان

  • bariisii6bariisii6

    بمختلف المسميات يظل التطرف في حالة تاهب و دعم كامل من قبل بعض الحكومات او المحسوبين عليهم
    و ذلك لخلق بديل بديل اذا ما تدهورت الاوضاع فحاجة االيسار لليمين دائما موجودة و العكس اليمين يحتاج لليسار
    تقليل قوات النخبة من عدمة ليس بالضروره بتلك الاهمية

  • Rn-WIlXRn-WIlX

    العقلية النصرانية الغربية الصليبية تتلخص في هذا الفيديو، تخيل ان دولتك محتلة من قبل امريكا منذ 71 عام وتخيل ان دولتك تُحكم بقانون وضعه الجيش الامريكي منذ 71 وليس لها دستور ولا قانون غير هذا القانون قانون الجيش الامريكي وتخيل ان الامريكان قامو بتعديل هذا القانون عام 1990 دون استشارتك وبدون علمك وتخيل ان الجيش الامريكي لم ينسحب من بلدك منذ 71 عام ولديه قواعد في بلدك بالقوة وتخيل ان بريطانيا لازالت لم تنسحب ولم تسحب قواتها من الاراضي التي احتلتها في المانيا منذ 71 عام ولايزال الالمان يرون الدبابات والعربات العسكرية البريطانية تتجول في مدن المانية كل يوم! وتخيل ان بلدك لازال تحت قانون القيادة العليا لقوات الحلفاء "الشيف" كبلد مستسلم مهزوم ! فتقرر انت القيام بعمل عسكري وانقلاب مسلح ليس من اجل رفع الذل والعار والمهانة عن بلدك بل لقتل غير البيض من الالمان والمهاجرين!!

  • Mariam K.MustafaMariam K.Mustafa

    ياللهول !!!!🤔🙈😲🙉🥴
    ماذا يجري حولنا ؟؟؟؟!!!!!🥺🙉
    قد تكون مثل هذه الحركات في كل البلدان🥺وتتحرك لنسف الأمان💥وزرع الفوضى🤮والجريمة⁦☠️⁩😲🙈👽🤔

  • BERMUDA DZBERMUDA DZ

    تعالوا إلى إفريقيا لتعلّم فنون الإنقلابات العسكرية … ما تقوم به هذه الجماعات مجرد لعب أطفال

  • Excg GhfgffExcg Ghfgff

    Hog

  • KourdilahKourdilah

    إلى العرب والمسلمين في اوروبا
    سوف يطردونكم عاجلا أو آجلا كما حصل في الأندلس
    و كما هرب قرابة مليون فرنسي بعد إستقلال الجزائر

  • Midways FrMidways Fr

    لا تكررون نفس حماقتكم مع هتلر عندما اهديتوه شعبيه عارمه اثناء محاكمته. انظر لسعادة هذا المتطرف بالكاميرات اثناء المحاكمه. ومثلما فعل الامريكان بمحاكمة صدام فخلدوه . ومثلما يحصل مع مجرم نيوزلندا. مايبحث عنه المجرمون هو الاضواء لقضيتهم فقط…………. لا تعطونهم مايبحثون عليه وسيملون.

  • لوتشي Luchiلوتشي Luchi

    اصلاً مايستقبلون مهاجرين الا بسبب الاحتياج مو عشان سواد عيونكم او انسانيه كلام فاضي

  • Dhahir AlenaziDhahir Alenazi

    اللي قرأها يمنيين لايك

  • الطرف الاخرالطرف الاخر

    الوطني اصبح عدو للدولة ومتطرف !!!!!!

  • S BS B

    من حق مواطنين أي دولة الخوف على قوميتهم وثقافتهم ولا يستطيع احد ان ينكر بأن المهاجرين أصبحو مكروهين من غالبية الشعب الألماني بسبب تصرفاتهم وثقافتهم التي لم يعتد عليها الألمان والتي لم يقومو بتحسينها او تحقيق الاندماج الجيد في المجتمع إضافة الى تكلفتهم الحكومة الالمانية مبالغ مالية كبيرة
    أتوقع فوز حزب البديل من أجل ألمانيا AFD في الانتخابات القادمة وعندها ستتغير أشياء كثيرة…

  • حيدر علي الخفاجيحيدر علي الخفاجي

    معقولة اكو انقلاب بالمانيا

  • المهندس خالدالمهندس خالد

    المترجمه وهي تقول كلمه اليمينيين تحس انها تقول هناك اشخاص من دوله اليمن بيحتلون المانيا … عموما الي اعرفه ان اغلب المانيا اصلهم اتراك

  • Yahya_Japheth BathoryYahya_Japheth Bathory

    اتمني أوروبا كلها تبقي يمينية للحفاظ علي الهوية والحضارة الأوروبية

  • KA KAKA KA

    يجب القضاء ع اليمين المتطرف و تضيق الخناق عليهم اقتصادياً و استخباراتياً و اجتماعياً و مراقبة كبار القادة و الضباط و محاولة معرفة توجهاتهم و نواياهم عن طريق عدة اختبارات غير مباشرة و وضع مصيدة لهم لمعرفة حقيقة توجههم

  • نَادر ،العبداللهنَادر ،العبدالله

    اعتقد انه معادي لليهود وليس الاجانب

  • elie Salibaelie Saliba

    اذا اندلعت في حرب بالمانيا سينزحون الالمان الى سوريا

  • عادل البلويعادل البلوي

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56)

  • eBRA StudioseBRA Studios

    كما عمل هتلر من قبل

  • Fahad AlaboudFahad Alaboud

    وكما يقول المثل "من علمك أن اباك ذئب"
    جينات النازية موجودة في الأحفاد تماما كما كانت في الأجداد ، مرض الدم الازرق والعرق الاري "المهزوم"

  • علي حاتمعلي حاتم

    اليمين المتتطرف كل الميشيات التي تحكم العراق

  • Frank WhiteFrank White

    القصه فارغه وليس لها صحه لم نسمع ذللك من اي جه أخرى عدا هذه القناة

  • ales xales x

    4:30
    الم تلاحظو ان احدهم في صورة يشبه داعش لذالك
    نحن نعرف ان اسلاميين لهم علاقة بهاذا

  • Samah LattakiaSamah Lattakia

    Weapon industry! Stop weapon industry and dry terrorism

  • Rafed hmadiRafed hmadi

    This not good at all

  • أبو مارتنأبو مارتن

    المانيا ليست بلد عربي او اسلامي دكتاتوري بل هي بلد ديمقراطي علماني ولن يحدث فيها انقلاب ابدا

  • الـسـيّـد شــرشـــاب مــرصــاعالـسـيّـد شــرشـــاب مــرصــاع

    أي واحد فيكم
    لمى يكون بلده مليان بالاجانب والاقتصاد لهم والموطن مجرّد عامل
    ستصبحون تابعين لليمين المتشدد عملية تنظيف
    من لايحب وطنه لن يعمل لمصلحته
    وإلا لمى يلجئ إسلاميين لبلد ومنه يحللون دم المسيحيين لننظر لحوادث الدهس مع التكبيرات
    الاسلاميين المتشددين متطرفين أنظرو لهم في بريطانيا المخابرات تستخدمهم ضد الدول

  • Pupg mobilePupg mobile

    الانقلاب امر وارد في كل بلد يعاني من الدكتاتورية والاستبداد والظلم اما الحكومات الديمقراطية التي تعيش شعبها في رفاهية وامان فالانقلاب فيها امر مستبعد .

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close